نائب الأمين العام سماحة السيد محمد الطباطبائي يتفقد عائلة الشهيد القائد (يوسف المالكي/أبو ياسين)

 

 

زار نائب الأمين العام للمقاومة الإسلامية عصائب أهل الحق سماحة السيد محمد الطباطبائي عائلة الشهيد القائد (يوسف خضير المالكي – أبو ياسين) الذي كان آمر لواء كافل زينب (ع) ومسؤول ممثلية عصائب أهل الحق في البصرة. 

وتفقد سماحته عائلة الشهيد القائد وبالخصوص والده الذي حج بيت الله الحرام وكان من الناجين من حادثة التدافع الأليمة التي حصلت في منى أثناء موسم الحج المنصرم، وحمد سماحته الله على سلامة والد الشهيد أبو ياسين.

واستذكر سماحته الشهيد القائد (أبو ياسين)، ذلك الشهيد البطل الخالد في ذاكرة المقاومة والذي سطر أروع البطولات في العراق وسوريا مدافعا عن نهج وفكر ومقدسات ومراقد أهل البيت (عليهم السلام) وذهب إلى سوريا مدافعا عن أهداف وأفكار ومرقد العقيلة (عليها السلام) إلى أن نال شرف الشهادة هناك هذا الشرف العظيم الذي لا يناله إلا ذو حظ عظيم، وترك لنا هذه الذرية الطيبة بعد أن هجر الدنيا وزخرفها مهاجرا إلى الله تعالى وملتحقا بركب الشهداء وبقافلة الإمام الحسين (عليه السلام). 

وشدد سماحته على ضرورة أن يقوم الغيارى والشرفاء من العراقيين برعاية عوائل الشهداء فإن المرء إنما يخلف في ولده ويكرم في ولده، وإن الأمن والأمان لم يتحقق إلا بدماء الشهداء.

وأردف “إن تفقد عوائل الشهداء هو شرف لنا ولكل من يتفقدهم في الدنيا والآخرة زنسأل الله تعالى أن يوفق جميع السائرين في طريق الجهاد في سبيل الله فالخير كل الخير للمجاهدين الذين قاتلوا في سبيل الله الذي قال في محكم كتابه: ” كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِتَالُ وَهُوَ كُرْهٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئاً وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ” فالخير هو في الجهاد في سبيل الله ، الخير في هذه الدماء الزكية.

وقال سماحته “أن هذا الشهيد القائد البطل هو من ملبي نداء الإمام الحسين عليه السلام واستنصاره عندما قال (ألا من ناصر ينصرني) لبى وأخوانه الشهداء نداء الحق منادين (لبيك يا حسين)، فهنيئا لهم وهنيئا لعوائلهم ولكل المجاهدين في سبيل الله المقاومين السائرين في هذا الطريق ” 

وختاما دعا سماحته لجميع الشهداء بالمغفرة والرحمة ولعوائلهم بالصبر والسلوان وللمقاومين بالتوفيق والنصر.

 

 

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: