الدكتور نعيم العبودي المتحدث الرسمي باسم المقاومة الاسلامية عصائب أهل الحق يعلن رفض الحركة لنشر أي قوات أجنبية في العراق

 

 

استنكر المتحدث الرسمي باسم حركة المقاومة الاسلامية عصائب أهل الحق  الدكتور نعيم العبودي .التحركات الأمريكية الأخيرة في العراق، جاء ذلك في بيان صحفي قال فيه: “مرة اخرى تكشف اميركا عن حقيقة ماتخطط له في العراق وغاياتها في ابقاء بلدنا ضعيفا تابعا لاسيادة له ولا امن”.

وشدد على رفض الحركة لنشر أي قوات أجنبية في المدن العراقية قائلا: “بعد اعلان وزير دفاعها عن النية لنشر قوات مقاتلة في مدننا العزيزة ، نعلن نحن المقاومة الاسلامية في العراق عصائب اهل الحق رفضنا القاطع لهذا المشروع المشؤوم “، داعيا الحكومة العراقية الى: “تبيان حقيقة ماجاء على لسان وزير الخارجية الاميركي بخصوص علمها وقبولها بارسال هذه القوات التي سيكون دخولها بداية التنفيذ لمشروع التقسيم”.

وأكد العبودي على أن أبناء المقاومة سيكونون بالمرصاد لمثل هذه الافعال قائلا: “في الوقت الذي نؤكد فيه بان ابناء المقاومة وسائر الشرفاء في العراق سيكونون بالمرصاد لاي قوة اجنبية تريد الاضرار بسيادة البلاد واخضاع شعبه”.

وحذر من ان “الهدف الحقيقي لنشر القوات المحتلة مجددا هو تنفيذ ماعجزت عنه اميركا من خلال عملائها وجعل كل الوطنيين هدف لسلاح تلك القوات من خلال تنفيذ الاغتيالات وعمليات القتل المنظم لكل من يعارض المحتل ومشاريعه في المنطقة”.  

وأضاف أننا: “نجدد التزامنا لشعبنا باننا سنبقى سدا امينا منيعا لكل من يريد بهذا البلد السوء من دول الاستكبار واذنابها والارهابيين ومن يدعمهم ونعاهد الشرفاء على ان نستمر في قتال عصابات داعش حتى تخليص اخر شبر من ارضنا من دنسهم حتى يعود العراق معافى موحدا بابنائه قويا امام من يسعى الى تقسيمه وتفتيته “. 

 

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: