نائب الأمين العام السيد محمد الطباطبائي يحضر الملتقى الدولي الأول لطب الأسنان

 

 

أكد نائب الأمين العام لحركة المقاومة الإسلامية سماحة السيد محمد الطباطبائي على: “أن حركة المقاومة الإسلامية تدعم وتقدر وتشجع كل الجهود والمبادرات العلمية في بلدنا العزيز”. جاء ذلك اثناء حضور سماحته للملتقى الدولي الأول لطب الأسنان الذي اقيم في قصر الثقافة في محافظة النجف الأشرف وعقد متزامنا مع المؤتمر الثاني لطب الأسنان في النجف الأشرف، وبمشاركة واسعة من أطباء الأسنان من داخل وخارج العراق.

وجرت خلال المؤتمر مناقشة بحوث في طب الأسنان بالإضافة إلى ورش عمل في علوم طب الأسنان الحديثة وبحضور نحو 500 طبيب وطبيبة من داخل وخارج العراق”.

وقال سماحته: “إننا في الوقت الذي نشجع فيه التطور العلمي في كل المجالات وندعو جميع الكفاءات في العراق للمساهمة في اعمار وتطوير بلدنا في كافة المجالات من أجل تحسين الواقع الذي يعيشه أبناء الشعب العراقي، فإننا وفي ذات الوقت نذكر أن الازدهار العلمي ومثل هذه المؤتمرات لا يمكن أن تعقد إلا بعد توفر الأمن”. 

وأضاف: “إن التضحيات التي قدمها ويقدمها أبناء المقاومة مع أبناء الحشد الشعبي والجيش العراقي والقوات الأمنية هي التي ساهمت في توفير الأمن والاستقرار في المحافظات العراقية وان هؤلاء الابطال لا يزالون مستمرين في حربهم ضد الارهاب حتى تطهير اخر شبر من ارض العراق”. 

وشدد سماحته على ضرورة تظافر الجهود من أجل النهوض بالواقع العراقي ومواجهة التحديات كي نكون كالجسد الواحد يد فيه تقاتل والاخرى تبني وتعمر”. 

فيما أكد سماحته على ضرورة توفير الدعم للحشد الشعبي من أجل استكمال النصر وتوفير الأمن والاستقرار كي ينهض العراق بسواعد أبنائه المبدعين”

 
 
 

 

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: