الشيخ الخزعلي يهنئ الشرطة العراقية بعيد تأسيسها ويشدد على ضرورة تسليم الملف الامني في المحافظات كافة الى وزارة الداخلية

 

 

هنأ الشيخ الخزعلي الشرطة العراقية والقوات الأمنية بمناسبة الذكرى الرابعة والتسعين لتأسيس الشرطة العراقية مشددا على ضرورة تسليم الملف الامني في المحافظات كافة وكذلك العاصمة بغداد الى وزارة الداخلية. 

وجاء في نص التهنئة: 

“في الوقت الذي تثبت فيه قواتنا الامنية بمختلف صنوفها قدرتها على هزيمة الارهاب التكفيري وحفظ الامن وفرض القانون تمر علينا الذكرى الرابعة والتسعين لتشكيل اول نواة للشرطة العراقية وبهذه المناسبة نتقدم بالتهنئة لكل منتسبي هذا الجهاز المهم والحيوي في جسد الدولة .

وفي هذه المناسبة نؤكد على ضرورة تسليم الملف الامني في المحافظات كافة وكذلك العاصمة بغداد الى وزارة الداخلية بملاحظة النجاحات التي حققتها صنوف الوزارة في التصدي للارهاب التكفيري وخصوصا قوات الشرطة الاتحادية التي ساهمت وساندت ووقفت ببسالة هي والحشد الشعبي المقاوم الى جانب الجيش العراقي وكان لها دورا واضحا في الانتصارات التي تحققت طوال الفترة الماضية على داعش وعناصرها التكفيريين ، وكذلك من اجل ان يتفرغ الجيش الى مهمته الاساسية في التصدي للعدو الخارجي الذي لا زال يحتل مساحات من اراضي وطننا الحبيب .

كما نشدد على اهمية التعاضد والتكاتف بين كل الاجهزة الامنية لتفويت الفرصة على من يريد السوء ببلادنا ومن اجل مزيد من الانتصارات حتى تحرير اخر بقعة من ارضنا الطاهرة . 

حفظ الله ابناء العراق من جميع صنوف قوات الامن والرحمة والمغفرة للشهداء منهم.

الشيخ قيس الخزعلي

الامين العام للمقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق”


 

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: