الشيخ الخزعلي يستقبل العامري في مكتبه ويباركان حلول رمضان المبارك وانتصارات الانبار ويشددان على ضرورة حماية المدنيين بالفلوجة ونبذ الطائفية

 

 

استقبل الامين العام للمقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري في مكتبه ببغداد.

الشيخ الخزعلي والعامري باركا بقدوم شهر رمضان المبارك ، متمنين بان يكون شهر الخير والعطاء والامن والامان على ربوع العراق ، فيما باركا الانتصارات المتواصلة في محافظة الانبار وصولا لتطويق مدينة الفلوجة.

وناقش الجانبان عمليات تحرير الفلوجة والتأكيد على حماية ارواح المدنيين وان يكون هناك حسا وطنيا لدى الجميع للابتعاد عن الطائفية وان تكون معركة الفلوجة انموذجا للتلاحم الوطني مع التأكيد على ان ما ادعي من محاولات او تجاوزات ماهي الا حالات فردية ومحدودة وان قيادات الحشد ملتزمة بالاجراءات القانونية والقضائية في التعامل مع هذه الحالات ورفضها رفضا قاطعا ، كما ناقش الجانبان خلال لقائهما الصفحة الثانية من معركة الفلوجة.

واكدا على ان الحشد الشعبي مستعد للمشاركة في تحرير المدينة اذا ما طلب منه ذلك على ان تكون هناك مشاركة اكبر للحشد العشائري والشرطة المحلية من اجل ان يكون النصر عراقيا يشارك به كل العراقيين وذلك للجم الافواه المأجورة التي تريد تشويه صورة المعركة وتحويلها من معركة وطنية الى معركة طائفية.

 
 
 

 

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: