وفد المكتب السياسي للمقاومة الإسلامية عصائب أهل الحق يزور رئيس كتلة الاتحاد الوطني الكردستاني للتباحث في مجمل القضايا السياسية والأمنية

 

 

زار وفد المكتب السياسي للمقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق رئيس كتلة الاتحاد الوطني الكردستاني السيدة آلاء الطالباني  برئاسة السيد مهدي الحسيني والاستاذ احمد الكناني والاستاذ ستار الشويلي والسيد باسم الزاملي وذلك يوم امس

جرى خلال اللقاء التباحث في مجمل القضايا السياسية والامنية في العراق وعلى راسها تحرير الموصل ومستقبل العراق ما بعد داعش والتنسيق في المناطق المشتركة بين الطرفين كما تم الاتفاق على عقد لقاء قمة بين قيادة المقاومة وقيادة الاتحاد الوطني الكردستاني .

 بدوره : شكر السيد مهدي الحسيني.. سعادة النائب على حسن الاستقبال وحفاوة الترحيب ونقل تحيات قيادة المقاومة الاسلامية الى اﻻتحاد الوطني واعرب عن حرص الحركة على ضرورة بقاء اﻻتحاد الوطني متماسكا وفعالا في الساحة العراقية لما يحظى من علاقة تتسم بالحوار والحكمة والصوت المتعقل مع شركاء الوطن..

.  من جهتها أعربت السيدة آﻻء الطالباني عن سعادتها بهذه الزيارة واعتزازها باالمقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق وشكرها على حرص الحركة على تماسك اﻻتحاد الوطني واثنت على دورها في خدمة القضايا الوطنية .

 

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: