بيان حركة أهل الحق حول تفجيرات الأحد17/شباط/2013

 

بيان

تمتد مرة أخرى يد الإرهاب القذرة لتوقع الأذى بأبناء شعبنا الصابر ، إذ طالت تفجيرات متعددة مناطق من عاصمتنا الحبيبة بغداد ، وفي الوقت الذي نستنكر هذه الأعمال الدنيئة والبائسة ومن يقف ورائها من قوى التكفير والجريمة التي أمعنت في إراقة دمائنا مستغلة حالة الفرقة والتناحر التي باتت سمة من سمات الأداء اليومي للقوى السياسية.

كما نؤكد لشعبنا العظيم بأننا لا يمكن أن نسكت على هذه الجرائم لذا نجد أنفسنا أحوج ما نكون إلى رص الصفوف والوقوف موحدين لرد الإرهاب الذي يحاول أن يفرقنا بسبب إستهداف جرائمه مكوناً معيناً ليقوم في اليوم الذي يليه باستهداف المكون الأخر ، ومن هنا فان واجب القيادات الأمنية يحتم عليها إستباق الأحداث وأن لا تبقي تبريراً للتقصير الواضح للقوى الأمنية في تكرار التفجيرات، كما نحمل القوى السياسية الحاكمة نتائج ما يجري من خروقات تقدم لها التسهيلات عبر تناحرها .

وليعلموا أن دم العراقيين أمانة في أعناقهم وأنهم يتحملون كامل المسؤولية الأخلاقية والشرعية في الحفاظ عليها ومنع تكرار جرائم الإرهابيين في حصد الأرواح بلا شفقة .

المجد للعراقيين الصابرين والرحمة للشهداء الميامين ودعواتنا للجرحى بالشفاء العاجل ،  وأملنا الكبير أن يتقي الأخوة  السياسيون الله في عباده وأن يعودوا إلى جادة الصواب ومن الله العون والتوفيق..

 

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: