بالصور.. حملة "حماة بناة" تلقى صدى واسعا في صحف ووكالات إخبارية ومواقع إعلامية محلية

 

   لقيت حملة “حماة بناة” التي أطلقها الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اهتمام صحف ووكالات إخبارية ومواقع إعلامية عديدة على مستوى محلي، وقد أشادت جميعها بالمساعي المبذولة من أجل إنجاح الحملة، فضلا عن تأييدها ووقوفها الى جانب دعوة الشيخ الأمين، في شمول جوانب البلد المدنية برعاية أبطال الحركة، وعدم اقتصار دورهم في الجانب القتالي في سوح الوغى، حيث أن إسهامهم المباشر في تطهير مناطق العراق التي وطئها تنظيم داعش الإرهابي من دنسه، لايقف حائلا دون مشاركتهم في تطوير بنى البلد التحتية في خدمة العراق والعراقيين، إذ جاء توجيه سماحة الشيخ الأمين لهم في رفد البلد بكل ما يسهم في بنائه وتطوير مرافقه ومرافئه الداخلية، محفزا للنهوض بواقع البلد.

   فمن الوكالات وكالة الأهرام الدولية، فقد تناولت نشاط حركة عصائب أهل الحق في حملتها “حماة بناة” مشيرة الى تلبية أبطالها لنداء سماحة الشيخ الأمين في ترميم وتأهيل المدارس، في مدن ومحافظات العراق عموما. كما لقيت الحملة صداها الواسع إعلاميا، فتناولت وكالة غربة الإخبارية نشاط منتسبي الحركة، في مشاركتهم المباشرة بعمليات تصليح وترميم المدارس في المحافظات كافة. كذلك تناولت وكالة البرق نيوز الإخبارية مراحل حملة “حماة بناة” بمتابعة نشاطات أبطال حركة عصائب أهل الحق. كما نشرت وكالة اللواء العراقية، نشاط أبطال الحركة في الحملة، مشيدة بالدعوة التي وجهها الشيخ الأمين لهم في الإسهام بتعمير مدارس العراق وتأهيلها.

    أما على نطاق الصحف المحلية، فقد جذبت حملة “حماة بناة” اهتماما واسعا بنشاطها وفعالياتها في مدن العراق ومحافظاته، فقد نشرت صحيفة النهار “بوكس” في صفحتها الأولى، وبمانشيت عريض أعلاها؛ “بالحق ينتشر الخير في البلاد ويعم الأمن ويسعد العباد “حماة الوطن” انطلاق حملة أهل الحق”. كذلك نشرت صحيفة “الشرق” ما نصه؛ “تزامنا مع الحملة التي أطلقتها وزارة التربية تحت شعار “مدرستنا بيتنا”.. عصائب أهل الحق تقوم بإعادة تأهيل وترميم المدارس في عموم المحافظات”.

 

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: