الشيخ الأمين في يوم الشهيد المقاوم: "تحرير الموصل وتلعفر وكل اراضي العراق هو وفاء لدماء الشهداء"

 

قامت حركة عصائب أهل الحق صباح اليوم السبت بإحياء مهرجان يوم الشهيد المقاوم، الذي يصادف اليوم السبت 4/3/2017. وقد حضر سماحة الشيخ الأمين قيس الخزعلي مراسيم المهرجان الذي أقيم في محافظة النجف الأشرف وكانت له كلمة فيها، تداولتها وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية المحلية والإقليمية مباشرة، واشار الشيخ الامين إلى الانتصارات المتحققة على أيدي أبناء القوات الأمنية والحشد الشعبي ضد العدو التكفيري قائلا: “نحن نحقق الانتصار تلو الانتصار في كل ميادين القتال وعلى كل الاعداء”.

كما أكد سماحته على المؤامرات التي يتعرض لها الحشد الشعبي قائلا:  “أن العدو يحيك المؤامرات في محاولة لوضع حد لمن دافعوا عن الحياة وهم ابناء الحشد الشعبي”، وأضاف سماحته: “اليوم نشهد المؤامرة الاخيرة بعد ان فشلت جميع المحاولات السابقة وهي مرحلة ما بعد تحرير الموصل”

وقال سماحته: “المتآمرون يواصلون اجتماعاتهم تحضيرا لمرحلة ما بعد داعش ولكن السحر سينقلب على الساحر”

مضيفا أن: “المتآمرون وصلوا الى قناعة ان مشروعهم لايمكن ان ينجح ما دام الحشد الشعبي موجودا” وأن “جميع المؤامرات ستفشل وسيبقى الحشد دائما حتى ظهور القائم”.

كما أكد الشيخ الأمين أن: “على كل واحد منا مسؤولية في عنقه ازاء دماء الشهداء”. وإن “تحرير الموصل وتلعفر وكل اراضي العراق هو وفاء لدماء الشهداء”.

وأضاف سماحته أن: “إعادة النازحين لمدنهم وعودة الحياة لكل اراضي العراق هو وفاء لدماء الشهداء” وأن: “التصدي لدواعش السياسة والقضاء على الفساد وتحقيق الاصلاح هو وفاء لدماء الشهداء”.

 

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: