مسؤول معاونية الاختصاصات في مكتب صلاح الدين يزور مركز شرطة الدجيل

 

في ضوء توجيهات الحاج ابو علي الساعدي مسؤول المنطقة الشمالية لحركة عصائب اهل الحق مسؤول مكتب صلاح الدين بالانفتاح والتواصل مع مختلف شرائح المجتمع في محافظة صلاح الدين. زار الأستاذ سعد الدجيلي  مسؤول معاونية  الاختصاصات في مكتب صلاح الدن مركز شرطة الدجيل وكان في استقباله مدير مركز الدجيل الرائد الحقوقي على كاظم الخزرجي وجمع من  الأخوة الضباط .

وقدم مدير المركز شرحا وافيا عن مهام عمل المركز وعن جميع مراحل التطور والأعمار الواضح الذي قام به مدير المركز منذ تسلمه مهام المسؤولية ولحد الان. وبدوره قدم الدجيلي شرحا وافيا عن أهمية تحقيق الأمن الداخلي ومتابعة وتجفيف منافذ الجريمة والبؤر الارهابية وتوضيح دور القوات الأمنية في بناء أفضل العلاقات العامة مع المواطن.

وتم نقل تحيات الحاج ابو علي الساعدي مسؤول المنطقة الشمالية وقيادة المكتب والمنسقيات لكل رجال الأمن واستعدادنا العالي للمساعدة والتعاون لحل بعض المعوقات.

 وفي نهاية اللقاء تقدم الرائد الحقوقي علي كاظم وجميع معاونيه بل الشكر والامتنان لهذه الزيارة وما تركته من أثر طيب في نفوس الضباط والمنتسبين وشكر مكتب صلاح الدين لكل الجهود المبذولة لخدمة المجتمع العراقي.

 

 

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: