مكتب الحركة في الديوانية يستقبل وفدا من شيوخ ووجهاء ناحية الدغارة

 

استقبل مكتب الديوانية لحركة عصائب أهل الحق وفدا من شيوخ ووجهاء ناحية الدغارة ، وكان في استقبالهم مسؤول التنظيم ابو ولاء الخيكاني ومسؤول قسم العلاقات العشائرية السيد ياسر العوادي وبحضور مسؤول ناحية الدغارة السيد محمد المحنة.

اشاد معاون التنظيم ابو ولاء الخيكاني ” بدور العشائر في التمسك بوحدة العراق ودعمها للجيش والحشد الشعبي المقدس” معتبرا اياها ” الركيزة الاساسية في الحفاظ على وحدة الدولة”.

مؤكدا ” لا يَنكر مُنصِف الدور الكبير الذي تمارسه العشائر في محاربة الإرهاب، فلها دور محوري في تلبية فتوى المرجعية الدينية العليا، وتشجيع أبنائها للالتحاق بصفوف المتطوعين والحشد الشعبي، الذينَ بدورهم أثبتوا وطينتهم وشجاعتهم وحبهم لوطنهم، بما نزفوا من دماء حفاظاً على دينِ الله ومقدسات الوطن”.

وقال مسؤول العلاقات العشائرية السيد العوادي ” لا تنكر المكانة الاجتماعية التي تتمتع بها العشائر عبر ممثليهم الشيوخ والأمراء والسادة العُمداء، الذينَ لعبوا دوراً مهماً في الحفاظ على النسيج الإجتماعي الرصين، وكانت لهم صولات وجولات تاريخية، في مساندة مطالب المرجعية والشعب، كما حصل في ثورة العشرين وغيرها من الثورات”.

 من جهتهم أشاد الوفد بانتصارات أبطال الحشد الشعبي المقاوم وابطال عصائب اهل الحق في ساحات الوغى وتضحياتهم التي أسست لمرحلة جديدة من الحياة السياسية في العراق مبنية على أساس معادلة المنتصرين.

 

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: