بالصور.. الشيخ الأمين قيس الخزعلي يحل ضيفا على بني أسد في قضاء الجبايش

 

حل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، ضيفا على بني أسد في قضاء الجبايش بمحافظة ذي قار. حيث استقبلت مضايف بين أسد هناك الشيخ الأمين بالترحاب والتهليل احتفاءً بقدومه الى مضايفهم في قضاء الجبايش. وكان باستقباله الشيخ لبنان الخيون شيخ عشائر بني اسد.

وقد افتتح الامين العام كلامه بالصلاة على محمد وآل محمد (ص). بعد ذلك تطرق الشيخ الامين بذكر فضل الشهداء على العراق والامه الاسلاميه، مخاطبا ذوي الشهداء: “أنتم عوائل الشهداء ، يجب أن تفرحوا لأن النصر نصركُم والفرح فرحكُم، فأبناؤكم قدموا أعز ما لديهم في سبيل العقيدة والوطن، ومن حقكم الافتخار لأن شهداءكم هم الذين حفظوا العراق ومقدساته. وأنتم أصحاب الفضل على العالم أجمع، ومن باب الوفاء فإننا لم ولن ننساهم، وأقبل رؤوسكم وأياديكم فرداً فرداً، وأدعو لكم بالتوفيق لما يحب الله ويرضى”.

وتجاذب الشيخ الخزعلي مع الحاضرين أطراف الحديث، مقدما شكره للعشائر الكريمة، مثمنا مشاركاتها وتضحياتها في الانتصار على تنظيم داعش الإرهابي. كما دار حوار بين الامين العام ووجهاء عشائر بني اسد حول اوضاع البلد من شتى النواحي وكيفيه تغيير الوضع وبناء عراق جديد يسود فيه الامن والامان.

من جانبه رحب الخيون بسماحة الشيخ الخزعلي لما قدمه من تضحيات ودماء زكيه.


 

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: