الأمين العام لعصائب أهل الحق يستقبل شيوخ ورؤساء عشائر شمال واسط وجنوب بغداد

 

إستقبل سماحة الأمين العام للمقاومة الإسلامية عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي وفداً من شيوخ ورؤساء عشائر شمال واسط وجنوب بغداد ضم عشائر بني عجيل وشمر كفيفان والمعامرة وآلبو حمير والغرير والغران والخزاعل وآخرون .

وجرى خلال اللقاء إستعراض أوضاع سكان مناطق شمال واسط وجنوب بغداد وما يتعرضون له من ضغوطات وإعتداءات مستمرة من قبل الإرهاب .

وأكد الوفد خلال الزيارة حرص أبناء العشائر على تمسكهم بدعم أجهزة الجيش والدولة والنظام رغم كل ما يتعرضون له من أذى وإعتداءات ومضايقات .

كما دعا الوفد الضيف سماحة الأمين العام إلى زيارتهم في مناطقهم للتشرف بضيافته وإستقباله بين أحضانهم .

من جهته أكد سماحة الشيخ الخزعلي على أن هذه العشائر الكريمة هي الآن تدفع ثمن حبها وولاءها للإمام أمير المؤمنين “ع” وهم أشجع فئة في مواجهة الباطل في كل زمان .

وأضاف الشيخ الخزعلي أن التجربة السابقة أثبتت بأنه لا توجد حالة كره فيما بين مكونات المجتمع العراقي لأنه يعيش حالة واحدة . مؤكداً في الوقت ذاته على دور العشائر الهام في التصدي للإرهاب وهو ما أثبته تصدي عشائر محافظة الأنبار للمجاميع الإرهابية هناك .

وطالب سماحته الأجهزة الأمنية بضرورة الإسراع في ترتيب أوضاعهم الأمنية والمبادرة في التعاون مع العشائر قبل وصول الإرهاب إليهم .

 

وبين سماحة الأمين العام أن المقاومة الإسلامية عصائب أهل الحق في خدمة العشائر الكريمة وجهودها في محاربة الإرهاب والزمر التكفيرية وتحقيق الأمن والسلم الأهلي .

 

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: