حركة أهل الحق الاسلامية تنظم مسيرات جماهيرية كبيرة في بغداد والمحافظات بمناسبة يوم القدس العالمي

 

نظمت حركة اهل الحق الاسلامية عددا من المسيرات الجماهيرية الكبيرة في والعاصمة بغداد العديد من محافظات العراق بمناسبة يوم القدس العالمي .

وشارك في المسيرة الاولى التي انطلقت الخميس في مدينة الكاظمية وبإشراف مؤسسة أهل الحق الاسلامية عدد غفير من الجماهير المؤمنة يتقدمهم جمع من أساتذة وطلبة العلوم الدينية هاتفين بنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم ومطالبين بإزالة السرطان الصهيوني من جسد الامة الاسلامية وقدسها السليبة .

وفي صبيحة الجمعة الاخيرة من شهر رمضان والتي اختارها الزعيم الراحل رائد الثورة الاسلامية الكبرى السيد روح الله الموسوي الخميني ( رض)  لتكون يوما عالميا للقدس الشريف انطلقت في العاصمة العراقية بغداد تظاهرة جماهيرية كبرى في عمل وحدوي متميز تضافرت فيه جهود مباركة من رجالات المقاومة الاسلامية حركة اهل الحق مع الاخوة في منظمة بدر وكتائب حزب الله وحركة الجهاد والبناء والتيار الرسالي وشارك فيها عدد من الفعاليات والقوى الاسلامية الاخرى لتمتلا الشوارع بهتافات الانتصار للحق السليب وهي تحمل صور زعماء الامة الاسلامية .

وبعد كلمة منظمة بدر بالمناسبة ، القى عضو مجلس شورى حركة اهل الحق سماحة حجة الاسلام السيد محمد الطباطبائي (أيده الله ) كلمة في الحشود السائرة أكد فيها على ان قضية فلطين هي قضية العالم الاسلامي كله وان تحريرها سيكون على ايدي المقاومين المجاهدين انشاء الله .

ولم تفت الحرارة الشديد ولا فريضة الصوم من عضد المشاركين في المسيرة التي امتدت حتى منتصف النهار لتجد رجالا مؤمنين مجاهدين وفتيانا يافعين ونساءا صابرات معينات وهم يرفعون نداء الموت لإسرائيل والنصر للقدس الشريف وللشعب الفلسطيني المحروم في فعالية تعيد الى الواجهة من جديد قضية المسلمين الاولى التي يعمل الكيان الصهيوني ومن وراء الشيطان الاكبر امريكا على اثارة الازمات في المنطقة من اجل طمس معالم فلسطين ونهب المزيد من الاراضي وتشريد الاهالي من القرى والمدن المغتصبة .

وقد شهدت مسيرة بغداد تغطية اعلامية واسعة شاركت فيها العديد من الفضائيات العراقية والعربية .

كما انطلقت في محافظات البصرة والنجف وكربلاء وديالى وواسط والديوانية مسيرات حاشدة مشاركة في يوم القدس يوم نصرة المستضعفين والمحرومين .

وقد اكد سماحة الشيخ كاظم العبادي الناصري وسماحة الشيخ قاسم المحمدي عضوا مجلس شورى اهل الحق  في تصريحات صحفية خلال المسيرات ان يوم القدس العالمي هو يوم انتصار ارادة الحق على الباطل وهو يوم الرفض للمخططات الصهيونية والامريكية الرامية لسحق ارادة الامة وان الوقوف

المسيرات التي نظمتها في المحافظات العراقية حركة أهل الحق الاسلامية أكدت على القيم التي اراد لها قادة الامة ان تبقى شاخصة وحية في ضمير المقاومين .

 

  

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: