الشيخ الأمين يبعث رسالة صمود خطية الى السيد عبد الملك الحوثي والشعب اليمني

 

بعث الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، رسالة صمود وعزة بخط يده الى السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي على وجه الخصوص، والشعب اليمني عامة.

 وقد هنأ فيها الشيخ الأمين السيد الحوثي والشعب اليمني، بمناسبة عيد الفطر المبارك، كما حيا صمود الشعب اليمني وجهاده وروحه الأبية، في الذود عن حياض بلدهم وأرضهم ودينهم ومذهبهم، حيث استهل سماحته الرسالة بقوله:

بسم الله ناصر المؤمنين ومخزي الكافرين

الى شعب اليمن المظلوم الصابر

الى انصار الله الغيارى الشجعان

الى السيد الجليل عبدالملك الحوثي

عيدكم صمود ونصر

نثق بكم ونثق بوعد الله القائل في محكم كتابه الكريم ﴿ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم﴾ لذلك فنحن واثقون من صمودكم ومتأكدون من نصركم وتشهدون ملائكة السماء بأم اعينكم وهي تقاتل معكم كما شهد ذلك المقاومون في العراق ولبنان من قبلكم ﴿بَلَىٰ ۚ إِن تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا وَيَأْتُوكُم مِّن فَوْرِهِمْ هَٰذَا يُمْدِدْكُمْ رَبُّكُم بِخَمْسَةِ آلَافٍ مِّنَ الْمَلَائِكَةِ مُسَوِّمِين﴾.

وأضاف الشيخ الخزعلي في الرسالة:

كنا نتمنى لو لم تُبعدنا كل هذه المسافة الطويلة والحدود المصطنعة عنكم لوجدتمونا الآن بينكم، لا لأنكم تحتاجون من يقاتل معكم وانما لننال شرف الوقوف امام قتلة النساء والأطفال، دعاة التطبيع وخدمة لأسرائيل الأشداء على المؤمنيين والرحماء مع الكافرين، لنشارك في هزيمتهم مباشرة كما هزمنا مشروعهم الداعشي في العراق. أصبروا وصابروا ورابطوا فالله معكم.

﴿وَكَأَيِّن مِّن نَّبِيٍّ قَاتَلَ مَعَهُ رِبِّيُّونَ كَثِيرٌ فَمَا وَهَنُوا لِمَا أَصَابَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَمَا ضَعُفُوا وَمَا اسْتَكَانُوا ۗ وَاللَّهُ يُحِبُّ الصَّابِرِينَ (146) وَمَا كَانَ قَوْلَهُمْ إِلَّا أَن قَالُوا رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَإِسْرَافَنَا فِي أَمْرِنَا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ (147) فَآتَاهُمُ اللَّهُ ثَوَابَ الدُّنْيَا وَحُسْنَ ثَوَابِ الْآخِرَةِ ۗ وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ (148)﴾.

صدق الله العلي العظيم

من عراق الأنبياء والأولياء

اخوكم/ قيس الخزعلي

16 حزيران 2018

وفي أدناه صورة من الرسالة:


 

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: