الصفحة الرئيسية \ الامين العام

مؤكدين دعمهم لمبادرته بشأن الأمن الغذائي .. الشيخ الخزعلي يستقبل وفداً من عشائر الديوانية

زار اليوم الجمعة رؤساء وشيوخ ووجهاء عشائر محافظة الديوانية الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي في مكتبه بالنجف الأشرف تأييداً للمبادرة الأخيرة التي أطلقها حول الأمن الغذائي والزراعي والتي تعتمد على ثروات العراق الذاتية وعدم اللجوء إلى الإستيراد .

وجرى خلال الزيارة بحث وإستعراض واقع محافظة الديوانية والتحديات التي تواجه أبناءها من نقص بالخدمات وضعف الدعم الحكومي للواقع الزراعي بالمحافظة .

فيما أشاد الحضور بمُبادرة الأمين العام سماحة الشيخ الخزعلي المتعلقة بالوضع الزراعي والغذائي في العراق وكل ما يتعلق بها وكذلك الإشادة بمواقف سماحته في إيجاد الحلول والمعالجات اللازمة للوضع السياسي والحرص على وحدة البيت الشيعي والصف الوطني ووقوفه مع أبناء شعبه في كل الظروف مؤكدين دعمهم وتأييدهم الكامل لمبادرة سماحته والتي من شأنها سد الطريق أمام منافذ الفساد المحتملة بسبب الإستيراد واهمال الطاقات والثروات الزراعية الهائلة في العراق .

من جهته رحب الأمين العام سماحة الشيخ الخزعلي بالضيوف مُبدياً إستعداده لدعم كل المحافظات العراقية وخصوصاً المحافظات المتضررة من موجة الجفاف وضعف الواقع الزراعي وفي مقدمها محافظة الديوانية .